ارشيف - سبتمبر 2015

بالاسماء والصور : أفضل مطاعم إسطنبول للسائح العربي

تتميز مدينة إسطنبول بالتنوع الثقافي الهائل بين ارجائها ، بحيث يمكن للسائح من أي جنسية في العالم ، العثور على مطاعم وحانات بنكهة بلاده الاصلية.

عندما تزور تركيا ، وتحديدا إسطنبول ، كسائح قادم من المنطقة العربية ، هاهي المطاعم التي نرشحها لك لتقضي بها أجواء شرقية أصيلة وتحصل على طعام بنكهة بلادك .

اقراء المزيد

بالصور : افتتاح أطول جسر زجاجي بين الجبال في الصين

نشرنا من قبل خبر استعداد الصين لفتح هذا الجسر السياحي ، اليوم ورسميا تم افتتاح أطول جسر معلق بين الجبال في العالم ، وهو الجسر الذي من المنتظر أن يجذب ملايين السائحين سنويا .

الاسم يحمل من أسمه المعنى الواضح : الرجال الشجعان ، هل لديك الشجاعة الكافية لتعبر فوقه ؟

اقراء المزيد

5 اماكن سياحية للمليونيرات فقط

اختارت احدى المجلات السياحية الشهيرة خمس أماكن حول العالم ، قالت ان زيارتها والاقامة بها يجب ان تقتصر على المليونيرات فقط ، نظرا لارتفاع أسعارها الباهظ.

مقابل هذا المال ، يحصل السائح ، المليونير ، على مجموعة خدمات تتغلف بالتدليل الى أقصى حد ، حيث تعتبر الاقامة في هذه الاماكن بمثابة تجربة فريدة لا يمكن نسيانها .

تعرفوا معنا على هذه الاماكن الخمسة .

اقراء المزيد

فقط في سيريلانكا : صيد السمك من فوق العصى … صور وفيديو

تنفرد بعض القبائل في سيريلانكا بمهنة صيد الاسماك بطريقة الارتكاز فوق العصى ، وهي ظاهرة قديمة عمرها مئات السنين ، يمكنك مشاهدتها حتى اليوم على بعض الممرات المائية في سريلانكا.

ويتيح لك جوإجازة فرص السفر والتمتع بمشاهدة هذه الظاهرة على الطبيعة ، بالاضافة الى عشرات الاماكن والوجهات السياحية الطبيعية التي تنفرد بها سيريلانكا .

اقراء المزيد

كيف تبدو الاجواء السياحية في جزر المالديف خلال شهور العام

انت لا تحتاج أن تختار شهر بعينه لتقرر زيارة جزر المالديف ، لانه ببساطة ، وطوال شهور العام ، ستجد مايمكن أن يجذبك لهذه الزيارة التي ستغير مفهومك للاسترخاء والاستجمام.

صيف أو شتاء .. خريف أم ربيع ، كل فصول العام الاربعة تفتح ذراعيها لاستقبالك في المالديف ، شاهد برامج جوإجازة لزيارة المالديف .

اقراء المزيد

أفضل 10 مطاعم في إسطنبول .. تعرّف عليها الان

عشاق السفر الى تركيا وتحديداً الى مدينة إسطنبول التاريخية ، لا يمكنهم مقاومة سحر المطاعم المنتشرة في هذه المدينة الرائعة ، والتي تقدم لزوارها وسائحيها مجموعة متنوعة من الوجبات بمختلف النكهات.

لو أخترت زيارة إسطنبول ، هاهو دليلك الى أفضل 10 مطاعم في المدينة ، مع أشهر قوائم الطعام وعناوين ، ومتوسط الاسعار في كل مطعم منها .

اقراء المزيد

كيف تخطط لاجازة رائعة في ماليزيا

ماليزيا ، الكوكب المنفرد كما يطلق عليها بعض عشاق السياحة والسفر ، جنة العطلات ومقصد الاثارة والطبيعة العذراء ، ماليزيا تنتظرك في اجازتك القادمة.

تتميز ماليزيا عن غيرها في قطاع السياحة بأنها بلد رخيص نسبيا اذا ما تمت مقارنته ببعض البلاد الاخرى خصوصا المجاورة لها ، كما تحظى البلد بسياحة عربية وخليجية مرتفعة الاعداد .

هل تخطط لزيارة ماليزيا قريبا ؟ هناك 5 محاور مفصلية عليك معرفتها اولا للتخطيط الجديد لهذه الرحلة الرائعة.

اقراء المزيد

بالصور : أغرب الاكلات في العالم .. هل لديك الرغبة لتذوقها

ربما تكون من هؤلاء الذين يعشقون السفر من أجل تجربة أكلات جديدة ، ام انك من الفريق الثاني الذي يصاب بحساسية مباشرة مع تذوق طعام غير معتاد.

لو كنت من الفريق الاول دعنا نعرض عليك مجموعة من أغرب الاكلات من حول العالم ، ربما لم تسمع عنها من قبل أو حتى ترى صورها ، هل لديك الشهية لتذوقها .

اقراء المزيد

أشهر وجهات السفر العلاجية في العالم

وفق تقرير منظمة (مرضى عبر الحدود) لعام 2015 ، تعد المكسيك هي الدولة الاولى في العالم على مستوى الوجهات السياحية العلاجية .

ونشرت المنظمة تقرير يشمل 10 دول ، قالت انهم الوجهات الاكثر ارتيادا من راغبي العلاج خارج حدود بلادهم.

تعرف معنا على القائمة الكاملة.

اقراء المزيد

هل للسفر سبع فوائد فقط ؟

يقول المثل القديم (للسفر 7 فوائد) ، لكننا نعتقد ان عدد هذه الفوائد ربما يرتفع الى الرقم 10 ، ليصبح للسفر 10 فوائد مختلفة ، تعرف عليها معنا في التقرير التالي.

وربما يكون من المناسب أيضا وانت تتعرف على فوائد السفر ، أن تتعرف على برامج السفر المتنوعة التي توفرها شركة جواجازه ، وأيضا تطلع على خدمة اعداد برنامج رحلتك السياحية بنفسك.

اقراء المزيد


Warning: Unknown: write failed: No space left on device (28) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/lib/php/sessions) in Unknown on line 0